تحذيرات لشاكيرا وبيكيه من الموت علي طريقة ديانا ودودى!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن صحفيي "الباباراتزي" في إقليم كتالونيا الإسباني نددوا بقيام الثنائي الشهير المطربة الكولومبية شاكيرا ولاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بالمخاطرة بحياتهما خلال ملاحقتهم لهما .

وفي بيان صادر عن الصحفيين والمصورين في إقليم كتالونيا الإسباني، أوضح الصحفيون أن بيكيه وشاكيرا يقومون بمناورات خطيرة للهروب من عدسات المصورين مثل السير بسرعة تفوق الحد المسموح وعدم احترام إشارات المرور وهو ما يخاطر بحياتهم خلال محاولتهم القيام بعملهم .

وأشار الصحفيون إلى أنهم لا يرغبون في تكرار سيناريو الأميرة ديانا، التي توفيت في 1997 بعد حادث سير مأساوي في نفق ألما بباريس عندما كانت تهرب من ملاحقة صحفيي "الباباراتزي" الذين كانوا يحاولون التقاط صور لهما .

وأضاف البيان أنه من بين "الحماقات والأمور غير المسئولة التي يقوم بها بيكيه وشاكيرا هي السرعة الزائدة وعدم احترام إشارات المرور وصف السيارة على الرصيف والسير في الاتجاه المعاكس" .

وذكر الصحفيون من بين الأفعال غير المسئولة أيضا للثنائي الشهير، في الثاني من الشهر الجاري عندما نصح بيكيه عناصر الشرطة باعتقال صحفيين كانوا يلاحقوهما مشيرا إلى أنهم من الممكن أن يكونوا إرهابيين .

وأضافوا أنهم عرضوا إلى الثنائي التعاون في العمل ولكن بيكيه وشاكيرا رفضا وتحدياهم في إمكانية الحصول على صور لهما .

ومن المعروف أن شاكيرا تنتظر مولودا ذكرا من بيكيه وباتت وسائل الإعلام العالمية تهتم بكافة الصور والأخبار المتعلقة بهما .


أحدث الأخبار

موضوعات مُتعلقة

لا توجد موضوعات مُتعلقة

شارك بالتعليق

Copy Rights KalamKobar.com 2009